منتدي الدنيا ما تسوي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي الدنيا ما تسوي

اهلا وسهلا بكم يا اعضاء حيااكم بالمنتدي الدنيا ما تسوي واتمنى التفااعل بالمنتدي واتمنى لكم كل سعاده وايام سعييدهـ مع تحياتى مدير المنتدي الدنيا ما تسوي

2 مشترك

مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~<

بدران
    بدران
    Admin

المساهمات : 96

مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~< Empty مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~<

مُساهمة  بدران الخميس أغسطس 12, 2010 1:04 pm

مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~<

شلونكم شخباركم ؟ انشالله تمام ...*$

.

.

.

اليوم حبيت اسوي موضوع عن المواقف المحرجه ومافي احد ما صار له موقف محرج او يضحك لؤؤل *$

ويالله أبي كل واحد يقول موقف صار له محرج او يضحك ؟*$~

يلا ناطره ردودكم العسل ببــااي *$
    بنت فقر
    بنت فقر

المساهمات : 35

مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~< Empty رد: مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~<

مُساهمة  بنت فقر الأحد أغسطس 15, 2010 8:12 pm

يسعدني اكون اول وحده تشارك<<بلاه من الفضاوه
    رحت في يوم من الايام مستشفى وجلست بغرفة الانتظار انتظر دوري يجي..وكانت جنبي وحده واضح عليها انها اخلاق وذوق وحبت تتعرف علي وتضيع وقت لحد مايجي دورها<<تعرفون عاد حريم صعبه تمر دقيقه وهم ساكتين
    وفجأه جبنا طاري منطقه من مناطق السعوديه ((واختكم عاد ماقصرت))ونزلت حش باهل هالمنطقه والاخت ماغير تهز راسها وتتبسم
    جت السستر تنادي البنت اللي كانت معي فقامت لها وقبل تطلع من عندي سلمت علي وابتسمت وقالت::
    ((اختي تشرفت بمعرفتك,, انا فلانه بنت فلان من نفس المنطقه اللي كنتي تحشين فيها واحب اقول لك ان الخير يعم والشر يخص وتري مو كل اهل المنطقه نفس ماقلتي)) Embarassed Embarassed
    يعطيك العافيه ع الموضووووع
    بدران
    بدران
    Admin

المساهمات : 96

مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~< Empty رد: مــوأأقــف مــحــرجــه أو مضــحــكــه!؟ *$~<

مُساهمة  بدران الأحد سبتمبر 05, 2010 4:36 am

بنت فقر كتب: يسعدني اكون اول وحده تشارك<<بلاه من الفضاوه
    رحت في يوم من الايام مستشفى وجلست بغرفة الانتظار انتظر دوري يجي..وكانت جنبي وحده واضح عليها انها اخلاق وذوق وحبت تتعرف علي وتضيع وقت لحد مايجي دورها<<تعرفون عاد حريم صعبه تمر دقيقه وهم ساكتين
    وفجأه جبنا طاري منطقه من مناطق السعوديه ((واختكم عاد ماقصرت))ونزلت حش باهل هالمنطقه والاخت ماغير تهز راسها وتتبسم
    جت السستر تنادي البنت اللي كانت معي فقامت لها وقبل تطلع من عندي سلمت علي وابتسمت وقالت::
    ((اختي تشرفت بمعرفتك,, انا فلانه بنت فلان من نفس المنطقه اللي كنتي تحشين فيها واحب اقول لك ان الخير يعم والشر يخص وتري مو كل اهل المنطقه نفس ماقلتي)) Embarassed Embarassed
    يعطيك العافيه ع الموضووووع

اح اح صج احراج يا حرام احسن منو قالج تحشيين هع هع
    يمه منكم ي بنات ما تبون هع هع
    المهم والله كسرتى خاطري هع
    ويعطييج الف عافيه ع رد
    منوره الصفحه ؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:14 am